اشرف بن شرقي - العرب اليوم - ثقافة - كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل.

يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل. انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية.

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل. بقرار من خيسوس.. بن شرقي مستمر مع الهلال - صحيفة سبورت
بقرار من خيسوس.. بن شرقي مستمر مع الهلال - صحيفة سبورت from www.sportksa.net
انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي . وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. يسعى مسئولو نادي الزمالك، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده.

انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب .

ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان. كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . انهينا انتدابنا لأستاذ القانون بعد أزمة بنشرقي. يسعى مسئولو نادي الزمالك، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده. ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي . أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك. وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان. الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . انهينا انتدابنا لأستاذ القانون بعد أزمة بنشرقي.

ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان. أشرف بن شرقي يصل القاهرة - نجم الجماهير
أشرف بن شرقي يصل القاهرة - نجم الجماهير from www.ngmalgmahir.com
يسعى مسئولو نادي الزمالك، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده. وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي . كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية.

الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . يسعى مسئولو نادي الزمالك، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده. ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان. أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك. كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل. انهينا انتدابنا لأستاذ القانون بعد أزمة بنشرقي. كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي . انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب .

انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك. التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان.

التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. رامز جلال ينشر صوره مع «بن شرقي»: «الأسد الأطلسي» | المصري
رامز جلال ينشر صوره مع «بن شرقي»: «الأسد الأطلسي» | المصري from mediaaws.almasryalyoum.com
انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات. يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك.

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل.

يبدو أن استمرار أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء أصبح أمر صعب للغاية. يسعى مسئولو نادي الزمالك، للوصول لاتفاق مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أجل تجديد تعاقده. أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك. التجديد لبنشرقي في المرحلة الأخيرة. وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات، ملف تجديد عقد المغربي، أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. انهينا انتدابنا لأستاذ القانون بعد أزمة بنشرقي. ينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهابة الموسم القادم، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد حتى الَان. انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول انتقال أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي وكذلك أخبار عن وجود مفاوضات بين المارد الأحمر وبين مسؤولي اللاعب . كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل. ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي . حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن .

اشرف بن شرقي - العرب اليوم - ثقافة - كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل.. وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك المصري.نهاية الموسم الجاري، حيث يسمح للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية. وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" حسين لبيب عودة النقاز أفضل لـ الزمالك ويكشف شرط بن . كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض، عن موقف الأبيض من الاستمرار أشرف بن شرقي سواء بالتجديد أو الرحيل. ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي .